-->



محافظتي رام الله وأريحا تؤكدان رفضهما للإجراءات الإسرائيلية بحق غيث



أريحا – رام الله - وفا- القدس الحدث
 نظمت محافظة رام الله والبيرة وقفة اسناد وتضامن في مقر محافظة رام الله والبيرة، مع محافظ القدس عدنان غيث ورفضا للهجمة الاحتلالية التي يتعرض لها.
كما أكدت الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة أريحا والأغوار، اليوم الخميس، دعمها وتضامنها الكامل مع محافظ القدس عدنان غيث، ورفضها الإجراءات الاسرائيلية بحق القدس ومحافظها.
جاء ذلك خلال وقفة تضامنية نظمت في مقر المحافظة، بمشاركة محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، ومدراء الدوائر الحكومية، وعدد من ممثلي الفعاليات في المحافظة.
وقال المحافظ أبو العسل، إن هذه الوقفة تأتي للتأكيد على أن القدس هي عاصمة فلسطين وأن كل ما يمارس بحق القدس ومؤسساتها لن يثنينا عن مواصلة العمل لإحقاق حقوقنا الوطنية المتمثلة بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف، ان الإجراءات التي منعت من خلالها دولة الاحتلال محافظ القدس من التواصل والاتصال مع القيادة الفلسطينية هي ضمن برنامج الاستهداف للشعب والقيادة وضمن الحرب التي تشنها على الشعب الفلسطيني لكسر ارادة الصمود والتحدي لشعبنا ولفك ارتباط القدس ومؤسساتها وفعالياتها بالقيادة.
 وجدد المشاركون في الوقفة التضامنية دعمهم الكامل للقيادة الفلسطينية في معركة التصدي للمشاريع التصفية والمشبوهة والتي تهدف من ضرب المشروع الوطني.





TAG

عن الكاتب :






الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *